سياسة الاستبدال والاسترجاع


في متجر [ دراعتي ] نلتزم بتقديم تجربة تسوق مميزة تتماشى مع حقوق العملاء المنصوص عليها في أنظمة التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. نرجو قراءة سياسة الاستبدال والاسترجاع بعناية:


سياسة الاسترجاع:


1. إمكانية الاسترجاع:


يمكنك طلب استرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلامه، شريطة أن يكون المنتج غير مستخدم، وفي حالته الأصلية مع وجود جميع الملحقات والتغليف الأصلي.


2. المنتجات غير القابلة للاسترجاع:


المنتجات التي تم استخدامها أو تلفها بسبب سوء الاستخدام.


المنتجات المخصصة أو المعدلة بناءً على طلب العميل.


أي منتج ينقصه التغليف أو العلامات الأصلية.



3. طريقة الاسترجاع:


يتم تقديم طلب الاسترجاع عبر التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال [00966557444439].


سياسة الاستبدال:


1. إمكانية الاستبدال:


يمكن استبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلامه، بشرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية ولم يُستخدم.


يتم الاستبدال في حال وجود عيب مصنعي أو استلام منتج غير مطابق لما تم طلبه.


2. الشروط:


يجب تقديم دليل على المشكلة (صور أو فيديو) عند تقديم طلب الاستبدال.


في حال الرغبة باستبدال المنتج دون وجود عيب، يتحمل العميل تكاليف الشحن.



الشحن والتكاليف:


في حالة الاسترجاع أو الاستبدال بسبب خطأ أو عيب مصنعي، يتحمل المتجر تكاليف الشحن.


إذا كان السبب غير مرتبط بعيب أو خطأ من المتجر، يتحمل العميل تكاليف الشحن والإرجاع.



رد المبالغ:


يتم استرداد المبالغ خلال 14 يومًا من تاريخ قبول طلب الاسترجاع، بنفس طريقة الدفع الأصلية.


يتم خصم أي رسوم شحن أو تكاليف مرتبطة إذا كان الاسترجاع غير ناتج عن خطأ من المتجر.



للمزيد من الاستفسارات، يمكنك التواصل معنا عبر [00966557444439]. نحن هنا لضمان رضاك الكامل عن تجربة التسوق لدينا.